نظرة على اتجاهات الدخل في نيفادا بلاك جاك

غالبًا ما يكون الدخل من ألعاب الكازينو جذابًا لأولئك الذين يخاطرون بالمال للألعاب. ليس من السهل دائمًا فهم كيف وأين تربح الكازينوهات في الألعاب. يوجد المزيد من طاولات الكاربت والروليت أكثر من طاولات القمار في كازينوهات نيفادا ، لكن نيفادا تجني الكثير من المال للكازينو. في عام 2017 ، استعاد البلاك جاك تاجه من معظم الألعاب التي فازت بأكبر قدر من المال لكازينوهات نيفادا.

فازت كازينوهات نيفادا بـ1207019000 دولار في لعبة ورق العام الماضي. هذا يتوافق مع زيادة بنسبة 5.44 ٪ مقارنة بعام 2017. هنا ستجد لمحة عامة عن الدخل من ألعاب الطاولة المختلفة للكازينوهات.

لم تولد أي لعبة طاولة أخرى أكثر من 100 مليون دولار من الأرباح لكازينوهات نيفادا.

فازت الكازينوهات 14.81 ٪ من الأموال التي لعبت في لعبة ورق. كانت نسبة الدفع أكثر من 13.4 ٪ في عام 2016 ، و 12.16 ٪ في عام 2015 و 12.01 ٪ في عام 2014. وكانت معظم الكازينوهات في وسط مدينة لاس فيغاس وقطاع لاس فيغاس عبر الإنترنت هذه النسبة من الدخل.

أقل طاولات البلاك جاك في ولاية نيفادا

كالعادة ، كان لدى الكازينوهات في نيفادا طاولات البلاك جاك أكثر بكثير من أي لعبة أخرى. في الواقع ، من بين 5،767 لعبة طاولة في كازينوهات نيفادا ، كان هناك 2539 لعبة طاولات البلاك جاك. ومع ذلك ، انخفض عدد طاولات البلاك جاك في نيفادا ، وخاصة في لاس فيغاس ستريب ، بشكل كبير منذ عام 1985.

دعنا نركز على قطاع لاس فيغاس في هذا السياق ، حيث يُنظر إليه غالبًا على أنه التنبؤ بما ستراه كازينوهات البلاد في المستقبل. في عام 1985 ، شكلت ألعاب البلاك جاك 77٪ من ألعاب الطاولة في قطاع لاس فيغاس. بعد واحد وثلاثين عامًا ، في عام 2016 ، كان ما يقرب من 51٪ من ألعاب الطاولة في قطاع لاس فيغاس بمثابة لعبة ورق.

حتى لو فاز القمار وزاد عدد الطاولات ، فلن يكون له تأثير حقيقي على عدد ألعاب البلاك جاك في الكازينوهات. الألعاب المدرجة كـ “أخرى” ارتفعت إلى لا شيء تقريبًا في عام 1985 ، حيث بلغت حوالي 20٪ من الألعاب في كازينوهات قطاع لاس فيجاس. هذه هي ألعاب الكازينو غير التقليدية الجديدة ، مثل لعبة البوكر ثلاثية البطاقات ، وتدفق البطاقات العالي ، و باي غاو بوكر ، إلخ.

أرباح العوامة على فيغاس ستريب

على الرغم من انخفاض عدد طاولات البلاك جاك في قطاع لاس فيغاس ، إلا أن الأرباح لا تزال تتزايد. في عام 1985 ، مثلت لعبة البلاك جاك ما يزيد عن 50٪ من إيرادات لعبة الطاولة في قطاع لاس فيغاس. على الرغم من أن لعبة البلاك جاك تشكل الآن أقل من 30٪ من أرباح ألعاب الطاولة ، إلا أنها زادت في السنوات الخمس الماضية.

يمكن لمشغلي الكازينو أن يشكروا العدد المتزايد باطراد من الألعاب مع قواعد البلاك جاك السيئة والرهانات الجانبية لزيادة حافة المنزل وبالتالي الدخل. في حين أن العديد من اللاعبين المتمرسين يعرفون كيفية تجنب بعض الألعاب ، إلا أن معظم اللاعبين لا يعرفون أو يهتمون كثيرًا بألعاب ذات ميزة كبيرة.

إذا كنت فضوليًا ، فإن لعبة القمار هي الآن ملك أرباح لعبة الطاولة في قطاع لاس فيغاس. على الرغم من أنها كانت تمثل 12.18٪ فقط من ألعاب الطاولة ، إلا أنها كانت تمثل في عام 2016 39.70٪ من إجمالي أرباح ألعاب الطاولة.