هنا هي فرص تمثال نصفي تاجر لعبة ورق

التاجر لديه قلوبين. الشخص في القاعدة الثالثة يقول “أنت تعرف أن 2 هو تاجر آيس”. الشخص بيننا يقول “لاف ، لقد انتهينا”. أنا أشرب شيئا وأقول “لا” أو “تهدأ”. أ 2 ليس موزع أجاد ولا ، لم ننته بعد.

لسبب ما هناك الكثير من الألغاز لعبة ورق. هناك المزيد من طاولات البلاك جاك في الكازينوهات أكثر من أي لعبة أخرى. يلعب المزيد والمزيد من اللاعبين لعبة البلاك جاك ويخاطرون بالمزيد من اللعب ، لكنهم يفهمون الاستراتيجية البسيطة الأساسية أو لا يدركون احتمال لعبها يدويًا. هذا لا معنى له.

بنى اللاعبون الترفيهيون العديد من أساطير لعبة ورق على مر السنين. ربما تم إنشاء هذه الأساطير لحماية اللاعبين الذين يلعبون ألعابًا سيئة طوال الوقت. غالبية اللاعبين يقضون دخلهم القابل للتصرف في ليلة في كازينو بدلاً من الذهاب إلى السينما ، على سبيل المثال. ليس كل شخص يستعد لقضاء ليلة في الكازينو أو عطلة أثناء الدراسة.

احتمالات تاجر التمثال

احتمالية كسر تاجر ما إذا كان 2 هي 35.30٪. فرص كسر التاجر عند إظهار الآس أقل بكثير. قفز كروبيرز 11.65 ٪ إذا كان لديهم الآس. يكون أقل من 2/3 من عندما يتم عرض 2. لا ، الإعلان 2 ليس هو نفسه إعلان الآس.

غالبًا ما أعارض الحبوب عندما أسمع أشخاصًا يتحدثون عن احتمال حدوث شيء ما في الكازينو. من الجيد أن يكون لديك بيانات تدعم تفكيرك إذا كنت تعارض التفكير التقليدي.

تتم تسمية بطاقات الفشل موظف نادى القمار 2-6 لسبب ما. إذا أظهر الوكيل هذه البطاقات ، فمن المرجح أن تفلس. نظرة على احتمالية انهيار تاجر هو وسيلة جيدة لفهم لماذا يوصى بألعاب معينة عند قراءة استراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية.

إذا كان اللاعب لا يستخدم استراتيجية أساسية ، فإنه يرى عيبًا بحوالي 8٪. لعب استراتيجية أساسية مثالية يمكن أن يقلل من العيب إلى 0.5 ٪ فقط. يمكن أن يساعد حساب البطاقات دون الوقوع في العثور على ميزة صغيرة بنسبة 1٪ إلى 2٪ في لعبة ورق. بالطبع ، قواعد لعبة معينة تحدد الميزة.

لعبة ورق هي لعبة مهارة

لا يوجد عنوان مطلوب لجميع الألعاب في الكازينو. احتمالات الفوز في لعبة الروليت لا تتغير عندما يقوم اللاعب برهان معين. المهارة الوحيدة في 3 بطاقات بوكر هي ما إذا كنت تلعب يدًا أم لا. على الرغم من أنني دائمًا أضع زهرتي على شكل حرف V (اثنان وثلاث نقاط مع النقاط التي تقابلها) ، أعلم أن إلقاء الزهر على الفضلات لا يغير شيئًا.

لعبة ورق هي لعبة مختلفة عن معظم الكازينوهات الأخرى. بمرور الوقت ، سيؤدي لعب لعبة البلاك جاك مع الاستراتيجية الأساسية الصحيحة إلى تقليل حافة المنزل التي يتمتع بها الكازينو على اللاعب. كل لعبة سيئة هي ميزة للكازينو. يتيح تعلم الإستراتيجية الأساسية للاعبين قضاء المزيد من الوقت على الطاولة وزيادة احتمالية ضرب خط ساخن والابتعاد عن الطاولة كفائز.