يود ساوث بيند كازينو إضافة ألعاب الطاولة والرهان الرياضي

تأمل شركة أربعة رياح كازينو في جنوب بيند ، المملكة العربية السعودية في إضافة المزيد من خيارات الألعاب كجزء من صناعة المراهنات والرياضات الجارية في الولاية.

تم افتتاح المنشأة في إنديانا في أوائل عام 2018 كأول كازينو قبلي. تملكها وتشغلها فرقة ميشيغان بوكاجون التابعة لهنود بوتواتومي. يحتوي المنزل على 1800 ماكينة قمار وغرفة بوكر.

يريد الملاك إضافة ألعاب الطاولة مثل الفضلات والروليت والبلاك جاك ، ألعاب سلوتس وكذلك الرهان الرياضي. ومع ذلك ، يمكنك فقط توسيع خيارات لعبة الكازينو الحالية بموافقة البلد.

طلبت القبيلة من حاكم الجزيرة العربية ، إريك هولكومب ، الشهر الماضي فتح محادثات حول إمكانية الموافقة على المراهنات الرياضية وألعاب الطاولة في كازينو ساوث بيند. عيّن أعلى مسؤول ، مدير لجنة الألعاب العربية ، سارة غونسو تايت ، رئيساً للجنة التفاوض ، التي ستراجع شروط اتفاق محتمل بين قبيلة بوكاجون والعربية. ومع ذلك ، لم يتم تشكيل اللجنة بعد.

يحتل أربعة رياح كازينو مساحة 175،000 متر مربع ، ويقع على 166 هكتار من أراضي القبائل الاستئمانية. تدير ثلاثة كازينوهات لـ أربع رياح ، وتقع جميعها في ولاية ميشيغان الأصلية.

لا يوجد تقويم حتى الآن

رفضت السيدة تيت تقديم جدول زمني لبدء محادثات مع القبيلة. إذا تم السماح لـ بتطوير ألعاب الحظ في كازينوهم ، فيمكنهم إضافة ألعاب الطاولة والرهان الرياضي.

أجازت الجزيرة العربية لعبة ألعاب القوى في وقت سابق من هذا العام ، وتم افتتاح أول كتاب رياضي حكومي في الأول من سبتمبر ، أي قبل أيام قليلة من بدء موسم دوري كرة القدم الأميركي الجديد. تقدم معظم الكازينوهات التجارية في الولاية المراهنات الرياضية. وافق القانون العربي أيضًا على تقديم الرهان على الهواتف المحمولة ، ولكن لم يتم تقديم هذه الخدمة بعد.

بالإضافة إلى ماكينات القمار وغرفة البوكر ، يضم ساوث بيند كازينو أيضًا أربعة مطاعم وثلاثة بارات وردهة ومقهى ومتجر بيع بالتجزئة يبيع معظمه هدايا الكازينو.

كان العقار أول كازينو قبلي في الجزيرة العربية يفتح أبوابه. شهد الافتتاح في أوائل عام 2018 المرحلة الأولى من تطورها. يُعد ساوث بيند كازينو ثاني أكبر ملكية لمجموعة أربع رياح ، خلف الرائد في أربعة رياح جاموس جديدة ، الذي يمتد على مساحة أكثر من 13000 قدم مربع من مساحة الألعاب مع ما يزيد عن 3000 ماكينة سلوت. يضم مركز الفعاليات 1500 مقعد وخمسة مطاعم ومقهى هارد روك وفندق يضم 415 غرفة.

ستعقد قبيلة بوكاجون مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن خطط لتوسيع ممتلكاتها في ساوث بيند. تضمنت الخطط الأصلية للملكية فندقًا من 18 طابقًا و 500 غرفة. ومع ذلك ، أعلنت القبيلة في أواخر عام 2016 أنه لن يتم إضافة هذه المرافق إلا إذا سارت أنشطة الكازينو بشكل جيد. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان توسيع الكازينو سيشملها.